مشاهير العالم يلجؤون إلى تأجير الأرحام


بديل.أنفو

لجأ بعض مشاهير العالم، في الآونة الأخيرة، إلى عمليات تأجير الأرحام والاستعانة بـ”الأم البديلة”، من أجل استقبال مولود جديد، وذلك حفاظا على رشاقتهن وجسدهن، خاصة أن بعض الأدوار التي تعرض عليهن للاشتغال في أعمال فنية تتطلب منهن النحافة والرشاقة.

وأعلنت النجمة الهندية بريانكا شوبرا”، أمس الجمعة 21 يناير الجاري، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، أنها “رزقت وزوجها المغني الأمريكى نيك ‏جوناس، بأول طفل لهما”.

وقالت شوبرا في تدوينتها، “نحن نؤكد بسعادة غامرة أننا استقبلنا طفلًا بواسطة أم بديلة، ونسألكم أن تمنحونا الخصوصية خلال ذلك الوقت المميز الذي نركز فيه على عائلتنا، شكرا جزيلا لكم”.

بدورها، الممثلة الأمريكية إليزابيث بانكس، فضلت هي الأخرى،” الاستعانة بفكرة الأم البديلة وعدم الخضوع لتجربة الحمل، مؤكدة، أنها “تقشعر من فكر الحمل والأنجاب، لذلك كان الأفضل بالنسبة لها، اللجوء لعمليات تأجير الأرحام”.

- إشهار -

ولجأت الممثلة والمغنية نيكول كيدمان أيضا،” إلى استخدام الأم البديلة، مشيرة إلى أنها “قررت ذلك مع زوجها “كيث أوربان” المطرب والمؤلف الأسترالي وأبقيا الأمر سريا، حتى صرح الثنائي عن ذلك بعد الولادة”.

كما قررت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، “اللجوء إلى الأم البديلة لاستقبال مولوديها الثالث والرابع، وصرحت بذلك في العديد من اللقاءات التلفزيونية”.

من جهة ثانية، اختارت جورجينا رودريجز زوجة اللاعب البرتغالى كريستيانو رونـالـدو‎ تأجير الرحم، حيث رزقا بطفلين وأقاما احتفالًا كبيرًا، فيما أنجب رونالدو ابنه الأول كريستيانو جونيور عن طريق أم بديلة أيضا”.

وأنجبت الممثلة الأمريكية إلين بومبيو، في المرة الأولى عام 2009 من رحمها، وبعدها بخمس سنوات أعلنت عن ولادة الابنة الثانية من خلال عملية تأجير رحم ولم تعلن ذلك إلا بعد شهرين من الولادة.

 

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.