مباراة صعبة للجزائر لخطف ورقة التأهل إلى الدور الثاني


بديل.أنفو-

يخوض المنتخب الجزائري حامل اللقب القاري، آخر ورقة له بالدور الأول من كأس الأمم الأفريقية- الكاميرون 2021، عندما يواجه ساحل العاج اليوم الخميس 20 يناير على الساعة الخامسة مساء، في آخر مباريات الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في مدينة دوالا.

ولا بديل لمحاربي الصحراء عن الفوز وبنتيجة تفوق هدفين في مباراة اليوم، إن أرادوا المرور إلى الدور الثاني، وأي نتيجة غير ذلك ستعجل بخروجهم المبكر من هذه المنافسة القارية.

وكان المنتخب الجزائري قد بدأ بتعادل مخيب أمام سيراليون، ثم خسارة مفاجئة أمام منتخب غينيا الاستوائية، ليجد نفسه متديل الترتيب بنقطة يتيمة.

- إشهار -

وشدد المدرب الجزائري جمال بلماضي على أن السبب الرئيسي والوحيد وراء الفشل الجزائري، هو عجز لاعبيه عن تحويل الفرص المتعددة التي حصلوا عليها في الجولتين السابقتين إلى أهداف. وتساءل “هل كنا لنتكلم عن مستوى أدائنا لو سجلنا أهدافا؟” وأضاف إن التركيز الآن على ساحل العاج ولا غير، وأن الحديث عن سلسلة المباريات التي خاضها من دون أي خسارة، وعددها 35، قد انتهى.

أما منتخب الكوت ديفوار متصدر المجموعة بأربع نقاط حصدها من فوز وتعادل، فقد ضمن مروره إلى الدور الثاني في الجولة السابقة، بحكم أن منتخب غينيا الإستوائية الثاني في ترتيب المجموعة يتوفر على ثلاث نقاط، ومنتخب السيراليون ثالث المجموعة يتوفر على نقطتين اثنتين بعد تعادله مع كل من الجزائر والكوت ديفوار

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد