لبنى شكلاط تتقمص دور “شيخة ” في مسلسل رمضاني جديد


بديل.أنفو

كشفت الممثلة المغربية لبنى شكلاط اليوم الإثنين 17 يناير الجاري، في اتصال هاتفي لموقع “بديل”، عن تفاصيل المسلسل الرمضاني الجديد “القلب وما يريد”، الذي صورت أحداثه بمدينة الرباط.

 

وأكدت شكلاط، أنها تقمصت شخصية الشيخة جميلة التي تعمل رفقة الشيخة حليمة، الشخصية التي تتقمصها الممثلة المغربية دنيا بوتازوت، في فرقة “اللعابات”.

 

وأضافت الفنانة في تصريحها، “الشيخة حليمة صديقتي المقربة في العمل الجديد وكلانا مررنا بنفس الظروف، وسنترك للمشاهد المغربي النظرة الكبرى لمعرفة إلى أي مدى ستصل هذه الصداقة، وهل فعلا هذه الصداقة التي تجمعنا إيجابية أم سلبية”.

 

وأردفت شكلاط، أن “هذا العمل سيحظى باهتمام المجتمع المغربي، مؤكدة، أن ” كل هؤلاء الممثلين سيجدون أنفسهم في واحدة من هذه الشخصيات المركبة”.

 

- إشهار -

وأشارت الممثلة ذاتها، أن “هذا العمل سيتحدث عن المعاناة اليومية و المواقف الانسانية والاجتماعية التي تعيشها الشيخات من صعوبة في العيش الكريم ونظرة المجتمع لهم ونظرتهم أيضا لأنفسهم، هذه كلها صفات اجتماعية ستكون حاضرة في هذه العمل الجديد”.

 

وتابعت قائلة: ” كما سنتطرق في هذا العمل الرمضاني الجديد إلى موضوع الطبقات الكبيرة في المجتمع منها الطبقة البرجوازية و الطبقة الشعبية”.

 

وزادت قائلة: إن “الجميل في هذا العمل أنه سيتطرق لموضوع الشيخات الذي لم يسبق التطرق له أو مناقشته سابقا في أي عمل فني”.

 

أما بخصوص معايير اختيارها لهذه الشخصية، قالت المتحدثة، ” في اعتقادي أن المخرج كانت له معايير معينة، مكنتني من التفوق في تقمص هذه الشخصية الجديدة التي ستنضاف إلى مساري المهني الحافل”.

 

جدير بالذكر أن المسلسل الرمضاني الجديد “القلب وما يريد” الذي سيعرض شهر رمضان المقبل على القناة الأولى، من إخراج علاء أكعبون، وتأليف فاتن اليوسفي.

 

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.