سعيد تغماوي يدخل على خط قضية حادث مأساوي


بديل.أنفو

نشر الممثل المغربي سعيد تغماوي، يوم السبت 15 يناير الجاري، عبر حسابه الرسمي  على “إنستغرام”، مقطعا من فيديو يوثق لحظة إلقاء مواطن من بروكسيل لسيدة أمام القطار.

OneLove❤️ (@saidtaghmaoui) • Photos et vidéos Instagram

وتفاعل تغماوي، أمس الأحد 16 يناير الجاري، عبر ذات الحساب مع هذه الواقعة، من خلال نشره لصورة مرتكب هذا الفعل الشنيع، حيث أرفقها بتعليق جاء فيه: ” الحمدلله على قدرة الله، هذا إهداء خاص لسائق القطار، إذا وقع هذا الحادث في باريس خاصة أن القطار يأتي بسرعة خيالية، أظن أن السيدة لن تبقى موجودة بيننا، إنها معجزة حقيقية”.

- إشهار -

وخلق هذا الحادث نوعا من الهلع والخوف في صفوف مستعملي القطار، مما دفعهم إلى التدخل الفوري والإشارة بيدهم للمستخدم، من أجل كبح الفرامل وإلا كانت ستحدث كارثة مأساوية.

كما أقدم شخصان ينتظران القطار، بالنزول إلى السكة الحديدية لمساعدة السيدة التي تعرضت لهذا الحادث المأساوي، وذلك للإطمئنان عنها مخافة أن يكون قد أصابها مكروه.

وتفاعلت شرطة بروكسيل مع هذا الموضوع على وجه السرعة، فيما باشرت بحثا تمهيديا لمعرفة الأسباب التي دفعت هذا المواطن إلى ارتكاب هذا الفعل الجرمي في حق هذه السيدة.

 

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد