منع موظفين من ولوج مقرات عملهم بسبب الجواز

منع موظفين من ولوج مقرات عملهم بسبب الجواز


بديل.آنفو

باشرت السلطات الولائية لمدينة بني ملال تشديد الإجراءات الإحترازية على موظفي ومرتفقي العمالة والإقليم منذ يوم الإثنين 10 يناير الجاري، وذلك من خلال فرض الإدلاء بجواز التلقيح عند دخول المؤسسات، حسبما أفادت به مصادر خاصة لموقع “بديل”.

 

وقالت مصادر مختلفة أن السلطات الولائية بمدينة بني ملال منعت موظفيها غير المتوفرين على جواز التلقيح الخاص بالجرعات الثلاث، وذلك في إطار تنزيل التدابير الإحترازية للوقاية من عدوى فيروس كورونا .

 

- إشهار -

وكانت السلطات المحلية للمدينة قد أقدمت في وقت سابق على مراقبة مجموعة من المقاهي والمطاعم وأصدرت قرارات بالإغلاق في حق من ضبط مخالفا لقانون حالة الطوارئ الصحية.

 

وشارك في الحملة التي ستمتد أسبوعا كاملا، كل من أعوان السلطة، والقوات المساعدة، ورجال الشرطة، ومصلحة الصحة والسلامة، وعناصر الوقاية المدنية، وقد تم التركيز على مدى اتخاذ المستخدمين إجراءات التباعد الجسدي وارتداء الكمامة، ودعوة غير الملقحين إلى التوجه غلى مراكز التلقيح لتلقي جرعات المناعة ضد كوفيد19.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد