كلية العلوم القانونية بأكدال تزف خبرا سارا للمصابين بكورونا


بديل.انفو- أعلنت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أكدال، أمس الإثنين 10 يناير الجاري، عبر إعلان وضعته على صفحتها الرسمية “فيسبوك”، عن الطريقة التي سيتم بها تنظيم الامتحانات لفائدة الطلبة المصابين بفيروس “كوفيد 19″، برسم اختبارات دورة خريف/ شتاء الموسم الجامعي 2021/2022.

وأوضحت الكلية، في إعلان لها، أن “الطلبة الذين هم في حالة حجر صحي (مصابين بفيروس كوفيد 19 أو مخالطين لأشخاص مصابين به، سيتم برمجة امتحانات خاصة بهم لتفادي انتقال العدوى وتفشي الوباء، وعلى الطلبة المعنيين بالأمر التصريح بذلك قبل الامتحانات الحضورية وذلك عبر البريد الالكتروني التالي: [email protected]“.

- إشهار -

وأشارت الكلية في ذات الوثيقة، إلى أنه “إذا ثبت علم الطالب قبليا بإصابته ولم يصرح بالأمر، وتقدم مع ذلك لاجتياز الامتحان، فسيعرض نفسه لعقوبات قانونية صارمة”.

ويأتي هذا القرار، تضيف كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأكدال، في ظل “الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا جراء تطور الوضعية الوبائية، واستمرارا في اتخاذ جميع التدابير الوقائية ضد تفشي وباء کورونا”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد