تأجيل ملف “فتاة الوشم”


بديل. آنفو- قضت محكمة الاستئناف ببني ملال، يوم الاثنين 10 يناير الجاري، تأجيل ملف خديجة، المعروفة بـ”فتاة الوشم”، الذي يتابع فيه 12 شخصا بتهم“ الاغتصاب والاختطاف والوشم والاتجار بالبشر”، إلى غاية 07 فبراير المقبل.

وجاء هذا التأجيل حسب مصادر؛ بسبب غياب دفاع الطرف المدني ودفاع المتهمين، جراء احتجاج المحامين يوم الاثنين 10 يناير الجاري، أمام المحكمتين الابتدائية والاسئناف، على فرض “جواز التلقيح” من أجل الولوج إلى مرافق المحكمة.

وكانت محكمة الاستئناف ببني ملال قضت بـ 226 سنة سجنا في حق 14 شخصا في ملف خديجة المعروفة بفتاة الوشم، حيث أدينوا 11 متهما بـ 20 سنة لكل منهم؛ فيما حكمت على المتهم القاصر بـ 3 سنوات، بينما حكم على متهمين في حالة سراح، الأول بسنتين حبسا نافذا، والثاني بسنة واحدة موقوفة التنفيذ.

- إشهار -

وقضت المحكمة بـ 20 مليون سنتيم كتعويض للضحية من طرف المتابعين 15، في محاكمة دامت أطوارها أكثر من 3 سنوات، قبل أن تصدر غرفة الجنايات أحكامها في حق المتهمين في هذه القضية .

وكانت القضية قد لاقت انتشارا كبيرا على المستوى الدولي، وحظيت خديجة بتعاطف وتضامن واسعين عندما كشفت أنها احتجزت لنحو شهرين، تعرضت خلالهما للاغتصاب والتعذيب ورسم وشوم على جسدها، وذلك بعد اختطافها من أمام بيت أحد أقاربها في منطقة أولاد عياد ضواحي مدينة بني ملال

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد