تتويج ابتسام جريدي كأحسن هدافة دوري أبطال إفريقيا


بديل.أنفو- توجت ابتسام الجرايدي بلقب أفضل هدافة عن الفريق النسوي لنادي الجيش الملكي بالإضافة إلى فاطمة تاغناوت كأفضل لاعبة و وعبد الله هيدامو كأفضل مدرب.

وتمكنت سيدات نادي الجيش الملكي من الظفر بجواٸز الاتحاد المغربي للاعبي كرة القدم المحترفين، في الحفل السنوي الذي يتم خلاله اختيار نجوم البطولة الإحترافية.

وأكدت اللاعبة ابتسام الجرايدي في تصريحات إعلامية، أن مسارها داخل الفريق النسوي لنادي الجيش الملكي، كان حافلا بالألقاب و الجوائز، حيث فزن بالبطولة 8 مرات، وكأس العرش 7 مرات، مؤكدة في الوقت ذاته، أنهن مستعدات لنهائي آخر، ومستدركة أنهن فزن بلقب كأس الصداقة المغربية الإماراتية.

- إشهار -

وأكدت ابتسام أن كرة القدم النسائية في تطور مستمر، وسوف يبذلن كل جهودهن للتوقيع على مشاركة جديرة بقيمة فريقهن بشكل خاص وكرة القدم النسائية المغربية بشكل عام.

جدير بالذكر، أن نادي الجيش الملكي يعتبر أول فريق مغربي وعربي يبلغ نصف نهاٸي عصبة الأبطال الأفريقية للسيدات ويتوج ببرونزية النسخة الأولی لأمجد الكٶوس القارية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد