فنانون عرب ينعون الإعلامي المصري وائل الابراشي


بديل.انفو

نعى مجموعة من الفنانين العرب، عبر منشورات على “أنستغرام” الراحل الإعلامي المصري وائل الابراشي، الذي توفي أمس الأحد 09 يناير الجاري، بسبب تداعيات إصابته بفيروس كورونا.

وأقدمت الفنانة السورية أصالة نصري على نشر عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، صورة للراحل وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “قدّيش خبر حزين ومؤلم لإنسان شعور كلّ حدا فينا إنّه منّ أهله .. وكان إلي شرف معرفته وشفته من الرّاقين المثقفين الطيبين الله يرحمه ويعين أهله ويسكنه فسيح جنّاته ياربّ العالمين.

كما نعى الفنان التونسي صابر الرباعي هو الآخر الفقيد وائل الأبراشي، وذلك عبر صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، حيث أرفقها بتعليق جاء فيه: ”إنا لله وإنا إليه راجعون .. رحمة الله على الاعلامي الكبير وائل الابراشي.. تعازي لكل محبينه وأهله”.

- إشهار -

من جهتها نشرت الممثلة المصرية “يسرا” صورة للراحل الأبراشي عبر حسابها الرسمي  على”إنستغرام”  علقت عليها قائلة:”إنا لله وإنا إليه راجعون .. خالص العزاء في وفاة الإعلامي الكبير و الصديق العزيز “وائل الأبراشي .. تغمده الله بواسع رحمته و أسكنه فسيح جناته وألهم أسرته الكريمة الصبر والسكينة والسلوان”.

جدير بالذكر أن الراحل وائل حسن محمود الأبراشي، ولد في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، وهو صحفى مصري،و عمل صحفيا بجريدة روز اليوسف ولا يترأس الآن تحرير أى جريدة بعد تقديم استقالته من صوت الأمة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد