تتويج مدينة بني ملال بلقب البطولة الوطنية لذوي الاحتياجات الخاصة


بديل. أنفو

اختتمت البطولة الوطنية لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة، للموسم الرياضي 2021-،2022، يوم السبت 08 يناير الجاري بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتمكن البطل عبد الفتاح بامو ابن مدينة بني ملال من الظفر بالرتبة الأولى في المسافة 100 متر، و المسافة 400 متر.

وقال البطل”بامو” في تصريح لموقع بديل، إنه فرح بهذا الفوز الذي جاء بعد جهد جهيد ومعاناة وتداريب يومية، رغم الإكراهات التي واجهته.

وأكد عبد الفتاح أن هذا اللقب جاء تتويجا لمساره الطويل في سباق ذوي الاحتياجات الخاصة، رغم ضعف دراجته الخاصة و قلة الدعم والتشجيع، إلا أنه أصر على بلوغ هدفه.

- إشهار -

وقدم عبد الفتاح بامو هذا اللقب كإهداء وعربون محبة لساكنة بني ملال التي ما فتئت تقدم له الدعم والتشجيع في كل المقابلات الرياضية داخل أو خارج أرض الوطن.

وكان عبد الفتاح قد حصل على أزيد من مئة ميدالية بالإضافة إلى مجموعة من الألقاب في كل الملتقيات الرياضية لسباق ذوي الاحتياجات الخاصة.

وسبق لعبد الفتاح بامو أن خاض مجموعة من الاحتجاجات و الاعتصامات على مسؤولي مدينة بني ملال، جراء الإهمال الذي طاله.

وذكر عبد الفتاح لموقع “بديل”؛ أنه استُقبل من طرف والي جهة بني ملال خنيفرة، ووعده بتوفير الظروف المادية والمعنوية لاستكمال مشواره الرياضي، وحصد المزيد من الألقاب.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد