الفنانة بطمة توجه رسالة مشفرة إلى النساء


بديل.انفو

وجهت الفنانة المغربية دنيا بطمة، أمس الجمعة 07 يناير الجاري، عبر فيديو وضعته على خاصية “سطوري” بحسابها الرسمي على “إنستغرام”، رسالة إلى النساء اللواتي مررن بتجارب فاشلة سواء  في الحب أو في العلاقات الغرامية.

وقالت بطمة في الفيديو، “أكيد كلنا مرينا بتجارب في الحياة وأكيد أغلب الفتيات والبنات مروا بعلاقة غرامية او علاقة حب ولكن مع الشخص الغلاط، علاش الشخص الغلاط لأنه ماقدرش الفتاة ديالو او مقدرش البنت لي هي كتحبو حتى كتضيع من بين ايديه عاد كيعرف بالقدر ديالها ومكيكونش عارف قدرها في الاول الا لما كتضيع من بين ايديه”.

وتابعت قائلة: ”وكنبغي نقول لجميع البنات أنه الا فشلتي فعلاقة غرامية مع الشخص لي مقدركش فأنتي قادرة أكيد تجيبي سيد الرجال هادشي لي غتشوفو في الأغنية ديالي الجديدة ” المارياج”، مشيرة، “وأنا متأكدة أن الأغنية غتعجبكم وشي حاجة “طوب”.

- إشهار -

وعنونت فوق الفيديو بـ”إذا كان مناويش الحلال قولي ليه أنا غنجيب سيد الرجال”.

جدير بالذكر أن الفنانة المغربية دنيا بطمة، أعلنت، اليوم الإثنين الماضي، عن عنوان جديدها الغنائي “المارياج” الذي سيرى النور قريبا.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد