(صورة) رغم الضجة.. الزلزولي يرتدي قميص المنتخب


بديل.أنفو-
نشر لاعب فريق برشلونة عبد الصمد الزلزولي، زوال الثلاثاء 04 يناير الجاري؛ صورة حديثة على حسابه الرسمي بموقع “انستغرام”، وهو يرتدي قميص المنتخب المغربي، رغم الضجة التي أثارها اعتذاره عن تمثيل المنتخب المغربي خلال كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق خلال أيام في الكاميرون.

وقال رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، في تصريحات سابقة “تحدثت مع رئيس فريق برشلونة، خوان لابورتا، والمدرب تشافي هيرنانديز من أجل التحاق عبد الصمد الزلزولي بالمنتخب الوطني للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم، لكنه هو من رفض”.

وأضاف لقجع “أجريت اتصالا هاتفيا مع الزلزولي يوم الخميس 30 دجنبر المنصرم؛ وقال لي بأنه سيلتحق بالمنتخب الوطني في مارس، وقلت له بأنني لا أضمن له ذلك، لحاجة المنتخب له في أمم إفريقيا”.

- إشهار -

وسيجري المنتخب الوطني مباراته الأولى ضمن منافسات أمم إفريقيا أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير 2021 ابتداء من الساعة السادسة مساء على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد