إسبانيا تجلي مواطنيها من المغرب عبر 4 رحلات إستثنائية


بديل.آنفو- أعلنت شركة “إيبيريا” الإسبانية للطيران، برمجة رحلات جوية إستثنائية بين المغرب إلى إسبانيا خلال شهر يناير الجاري، لإعادة الإسبان الراغبين في العودة إلى بلادهم. 

وذكرت الشركة، بلاغ لها، إنها ستطلق أول رحلة بين الدار البيضاء ومدريد في 7 يناير 2022 بينما ستكون ثلاث رحلات أخرى في 14 و21 و28 من نفس الشهر.

وأشار البلاغ إلى أن الشركة ستخصص طائرات من نوع A320، بسعة تتراوح بين 140 و200 راكب في كل رحلة من الرحلات الأربعة والتي سيتم تسييرها من مطار الدار البيضاء نحو مطار العاصمة الإسبانية مدريد،

وأوضحت الشركة الإسبانية  أنه على الراغبين في السفر عبر هذه الرحلات، اقتناء تذاكرهم عبر الموقع الرسمي للشركة، والتي أعلنت أن تذاكر الرحلات المبرمجة سابقا من طنجة ومراكش قابلة للإلغاء.

- إشهار -

وسيتمكن المسافرون الذين تم إلغاء رحلاتهم من الدار البيضاء أو مراكش أو طنجة خلال شهر يناير من تغيير حجزهم إلى هذه الرحلات الجديدة مجانًا من خلال مراكز اتصال أيبيريا في المغرب أو إسبانيا.

وتأتي برمجة هذه الرحلات الجوية بتنسيق مع وزارة الخارجية الإسبانية، وذلك من أجل إعادة المواطنين الحاملين للجنسية الإسبانية أو بطاقة الإقامة إلى إسبانيا، حسب بلاغ الشركة.

ويشار إلى أن هذا القرار جاء  بعد أيام من إعلان تمديد وتعليق الرحلات من وإلى المغرب بسبب انتشار المتحور الجديد من فيروس كورونا كوفيد 19 “أوميكرون”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد