وزارة التجهيز تدعو أرباب وكالات كراء السيارات إلى الحوار


بديل.آنفو- وجهت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك، مراسلة إلى رئيس فيدرالية جمعيات وكالات كراء السيارات، يوم الخميس 30 دجنبر الجاري، وذلك من أجل عقد لقاء لتدارس المشاكل التي يتخبط فيها القطاع.

ويأتي هذا اللقاء حسب مراسلة وزارة التجهيز موجهة إلى فيدرالية جمعيات وكالات كراء السيارات، في إطار المنهجية التشاركية لحل مجموعة من المشاكل التي يتخبط فيها المهنيين.

وسيتم عقد هذا اللقاء، الذي دعت اليه وزارة نزار بركة، يوم الجمعة 07 يناير من السنة المقبلة، على الساعة العاشرة صباحا، بمركز الاستقبال والندوات الكائن بحي الرياض في مدينة الرباط.

- إشهار -

وسبق لفيدرالية جمعيات أرباب وكالات كراء السيارات أن دقت ناقوس الخطر بخصوص ظاهرة سرقة السيارات من مجموعة من الوكالات بمختلف المدن، دون أن تجد من يحميها ويضمن استثمارها، رغم المبالغ المالية الضخمة التي تضخها في الاقتصاد الوطني. .

وكانت النيابة العامة بمدن مختلفة بالمملكة المغربية، قد توصلت بالعديد من الشكايات من لدن أرباب وكالات كراء السيارات بخصوص سرقة سياراتهم بعد كراؤها.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد