هيجان في صفوف “طاكسيات” بني ملال


بديل.آنفو- علم موقع”بديل” من مصادر خاصة، أن السلطات المحلية في مدينة بني ملال، سمحت اليوم الأربعاء 29 دجنبر الجاري لسيارات نقل الأجرة من الصنف الكبير للاشتغال وسط المدينة.

وجاءت هذه الموافقة المبدئية للسلطات المحلية في مدينة بني ملال، بعد اجتماع ممثلي سيارات الأجرة الكبيرة بمسؤولين بولاية جهة بني ملال خنيفرة، في إطار تنويع عرض تنقل المواطنين داخل المدينة .

هذه الموافقة المبدئية، أثارت حفيظة مهنيي سيارات الأجرة الصغيرة الذين رفضوه رفضا تاما.

وأصدرت التنسيقية المحلية بيانا تعبر فيه عن رفضهم لقرار الترخيص للطاكسي الكبير بالاشتغال داخل المجال الحضري لمدينة بني ملال، موضحة أنه سيكون له أثر كبير على المدخول اليومي لمهنيي سيارات الاجرة الصغيرة، وسيساهم في ”تفقيرهم وتشريدهم”، وكذا اغراقهم في ”مستنقع من المشاكل سواء بين صاحب المأذونية وكذا وكالة السلف”.

- إشهار -

وحمل البيان السلطات كامل المسؤولية من تداعيات هذا القرار، معتبرة إياه قرارا مجحفا في حق سيارات نقل الأجرة من الصنف الصغير .

وأكد البيان أن التنسيقية ستخوض كل الوسائل النضالية التي يخولها لها القانون من احتجاج او اضراب او اعتصام ان اقتضى الامر ذلك.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد