تطورات جديدة في قضية “مقهى لاكريم”


بديل.آنفو- أفادت مصادر إعلامية، أن غرفة الجنايات بمحكمة مراكش، أقدمت على متابعة متهم جديد في قضية جريمة مقهى “لاكريم”، التي استعمل فيها الرصاص الحي لتنفيذ اغتيال.

وقد تم توقيف المتهم الجديد في قضية “مقهى لاكريم” في إسبانيا، ليتم تقديمه من طرف السلطات القضائية في المملكة الإيبيرية إلى نظيرتها المغربية، لتتقرر متابعته أمام العدالة في حالة اعتقال.

وستعقد أولى جلسات محاكمة المتهم، تزامنا مع محاكمة المتهم، يوم 4 يناير المقبل، على خلفية العلاقة التي تربطه بمنفذي جريمة “لاكريم”.

- إشهار -

وتعود وقائع هذه الجريمة إلى يوم 2 نونبر 2017، حينما قام مواطنان هولنديان أحدهما ينحدر من جمهورية الدومينكان، والثاني من جمهورية سورينام، كانا على متن دراجة نارية من الحجم الكبير، (قاما) بإطلاق النار اتجاه المقهى مما أسفر عن مقتل شاب وإصابة فتاة وشخص آخر.

وكان الضحية الذي استهدف في هذه العملية، طالبا في السنة السابعة بكلية الطب في مدينة مراكش، وهو ابن إطار قضائي ببني ملال، ويبلغ من العمر 26 سنة وكان يستعد لمناقشة أطروحته لنيل شهادة الدكتوراه في الطب.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد