العصبة تكشف سبب تأجيل مباراة الجيش والرجاء


بديل آنفو- أصدرت العصبة الوطنية لكرة القدم، بلاغا توضيحيا، لكشف دوافع تأجيل مباراة نادي الجيش الملكي ونادي الرجاء الرياضي عن الدورة 14 من البطولة الاحترافية 1 INWI و التي كانت مبرمجة يوم الاثنين 27 دجنبر 2021.

وأشار بلاغ العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، إلى أن دوافع التأجيل ترجع لعدم السماح المفاجئ من طرف السلطات المختصة، لجميع مكونات نادي الرجاء الرياضي (لاعبين، اطقم تقنية وادارية ) من مغادرة فندق الاقامة الذي يقضي فيه هذا الاخير مرحلة الحجر الصحي الاجباري بعد عودته لأرض الوطن من قطر .

وشدد البلاغ، على أن فريق نادي الرجاء الرياضي، بالرغم من عدم تمكنه من اجراء أي حصة تدريبية، قد أبدى رغبته لخوض المباراة، الا أن السلطات المختصة رفضت رفضا قاطعا تعريض صحة مواطنين آخرين لاحتمال الاصابة بالمتحور الجديد لفيروس كورونا؛ جراء مخالطة بعثة نادي الرجاء الرياضي والتي لم تؤكد بعد الفحوصات الطبية خلوها من الاصابة خاصة بعد ظهور حالات ايجابية من المتحور اوميكرون خلال الايام السابقة.

- إشهار -

يضيف بلاغ العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أن تفعيل مضامين الدورية السابقة الخاصة بإقامة المباريات من عدمها في ظل جائحة كورونا، قد تم احترامها بعد الإستناد إلى القوة القاهرة، وذالك لخضوع بعثة نادي الرجاء الرياضي من لاعبين وأطر تقنية وطبية وإدارية للعزل الصحي الاجباري والخارجة عن إرادته”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد