تجريد عُنصري قوات مساعدة من ملابسهما الوظيفية بواسطة سكاكين


بديل آنفو- كشف مصدر أمني لموقع “بديل” أن عنصرين من القوات المساعدة، تعرضا لهجوم من طرف حوالي عشرة أشخاص ملثمين، يوم الخميس 23 دجنبر الجاري عند نقطة حراسة بمنجم الفوسفاط بني عمير بجماعة بني وكيل، ضواحي مدينة الفقيه بن صالح.

ووفقا لنفس المصدر فقد قام المعتدون بتجريد الضحيتين من زيهما الرسمي والاعتداء عليهما بواسطة السلاح الأبيض.

وزاد المصدر ذاته أن الضحيتين باتا في العراء عرضة للبرد طيلة ليلة الخميس وإلى غاية صباح يوم الجمعة 24دجنبر ،بعدما تم تجريدهما من زيهما الرسمي .

- إشهار -

وبعد اكتشاف الواقعة، أعلنت السلطات المحلية وعناصر القيادة الإقليمية للدرك الملكي بالفقيه بن صالح حالة الاستنفار، حيث جرى فتح بحث معمق في النازلة، واستجمعوا كل المعطيات والأدلة الجنائية من عين المكان، التي من شأنها كشف هوية المشتبه فيهم من أجل توقيفهم وإحالتهم على العدالة.

يشار إلى أن الضحيتين جرى نقلهما إلى المستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح قصد العلاج، فيما تمكنت مصالح القيادة الإقليمية للدرك الملكي صباح الجمعة من توقيف أربعة أشخاص على خلفية القضية، فيما لا زال البحث جاريا لتوقيف باقي المشتبه فيهم.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد