وصول جثمان طالبة طب إلى بني ملال بعد مقتلها بأوكرانيا


بديل.آنفو- وسط أجواء من الحزن والأسى؛ وصلت جثمان الطالبة حسناء لمسقط رأسها في مدينة بني ملال اليوم الجمعة 17 دجنبر الجاري، لتشييع جثمانها بمقبرة أولاد الضريد بعدما تعرضت إلى اعتداء شنيع بدولة “أوكرانيا “.

وتعود تفاصيل هذه الواقعة إلى 03 دجنبر الحالي؛ حيث تعرضت الطالبة حسناء إلى اعتداء جسدي من طرف غرباء مع سرقة مجوهرات وأكسسوارات ذهبية من عنقها؛ مما أفقدها الوعي، ودخلت في غيبوبة لمدة ثلاثة أيام قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وذكر مُقرب من الطالبة، في اتصال مع موقع ”بديل”، أن الجثة خضعت للتشريح الطبي الذي أكد أن الهالكة تعرضت للقتل بآلة حادة وكدمات على مستوى الرأس.

- إشهار -

وأشار ذات المتحدث إلى أن الطالبة حسناء كانت تواصل دراستها في ميدان الطب بدولة أوكرانيا على أمل تحقيق حلمها الذي تحول الى كابوس بين عشية وضحاها؛ مستنكرا ما يقع لأبناء جهة بني ملال خنيفرة في ديار المهجر، مستحضرا واقعة مقتل شاب بمدينة مورسيا الإسبانية بسبب العنصرية بالرصاص الحي ومقتل شاب آخر بايطاليا .
الحادث خلف صدمة كبيرة وسط العائلة والجيران وساكنة بني ملال، معبرين عن استيائهم جراء هذا الفعل الشنيع.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد