تفاصيل توقيف رئيس جماعة بتهمة “الاتجار في المخدرات”


أفاد مصدر محلي أن رئيس الجماعة الترابية بني رزين (ي.ع)، التابعة لإقليم شفشاون، تم وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي، بالمحكمة الابتدائية بالناظور، لمواصلة التحقيق معه، على خلفية ملف يتعلّق بـ”حيازة مخدر الحشيش”.

وذكر مصدر موقع “بديل”، أن تفاصيل القضية، بدأت، عقب ضبط كمية من المخدرات (حوالي 200 غرام من الحشيش) لدى بعض الأشخاص، بإقليم الدريوش، والذين أشاروا إلى أنهم حصلوا على تلك الكمية من الرئيس المذكور.

وأوضح المصدر، الذي فضّل عدم الكشف عن هويته، أن الشباب المعنيين المنحدرين من مدينة الدار البيضاء، قضوا ليلة في منزل الرئيس، وبعد مغادرتهم للمنطقة، تمّ إيقافهم من طرف درك الدريوش، وبحوزتهم المخدرات.

- إشهار -

وأضاف المصدر ذاته، أن “عملية التفتيش لمنزل الرئيس، أسفرت عن الكشف على وجود حوالي كيلوغرامين من مخرد الشيرا”، مشيرا إلى أنه من “المرجح أن كمية المخدرات، تعود لأخ الرئيس، الذي يقطن في المنزل نفسه”.

ونفى متحدث “بديل” أن يكون الرئيس المعتقل “يشتغل في هذه التجارة الممنوعة بموجب القانون”، معتبرا أن “تقديم الكمية المذكورة من المخدرات إلى المعنيين مسألة عادية في الثقافة المحلية”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد