وقفة احتجاجية جديدة لوكالات الأسفار


بديل.أنفو

تنظم وكالات الأسفار المغربية، يوم غد الأربعاء 26 يناير الجاري، بالرباط، وقفة احتجاجية ثانية، بالقرب من مقر وزارة السياحة بحي الرياض بالرباط.

وحسب بلاغ صحافي توصل موقع “بديل” بنسخة منه، فإن الوكالات ترغب في التفاعل مع مطالبها بشكل عاجل من أجل إنقاذ وجود هذا القطاع”.

وتابعت الوكالة في بلاغها، أن هذا ”الاحتجاج، يأتي بعد المراسلات التي تشرح الوضعية الصعبة التي تعيشها وكالات الأسفار والتي أصحابها بإشراكهم في أي حوار أو محادثات تتعلق بنشاطهم.

- إشهار -

خاصة، وأن “الوقفة الاحتجاجية التي تم تنظيمها بتاريخ 04 يناير الجاري، التي تم خلالها رفع شكاوى ومطالب وكالات الأسفار إلى وزيرة السياحة وعرفت تبني  ثلاث فرق برلمانية لملفهم المطلبي، لكن  ومع ذلك ” تم مؤخرا إقصاء وكالات الأسفار من خطة الطوارئ لدعم السياحة”. يضيف المصدر.

وخلص المصدر إلى أن السبيل الوحيد لاستئناف نشاط وكالات الأسفار هو فتح الحدود، مشيرا إلى أن” المعاملات الدولية تشكل الجزء الأكبر من نشاط وكالات الأسفار بالإضافة إلى فقدان الثقة من قبل وكالات الأسفار العالمية اتجاه المغرب كوجهة سياحية”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد