وزارة التعليم تعلن انطلاق عملية الترشيحات لجائزة أستاذ(ة) السنة


بديل. أنفو

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الأربعاء 12 يناير الجاري، عن انطلاق عملية استقبال الترشيحات للدورة الرابعة لجائزة أستاذ(ة) السنة، برسم الموسم الدراسي 2021-2022.

وكشف بلاغ لوزارة التربية والتعليم؛ عن تنظيم هذه المسابقة التي تتم بشراكة مع مؤسسة الزهيد وجمعية أصدقاء المدرسة العمومية، والتي تأتي في إطار ترسيخ ثقافة الاعتراف والعرفان بالدور القيم الذي يلعبه المدرسات والمدرسون الساهرون على الارتقاء بالمنظومة التربوية بالبلاد.

وذكر البلاغ، أنه سيتم استقبال الترشيحات للدورة الرابعة لجائزة أستاذ(ة) السنة برسم الموسم الدراسي 2022-2021، من الفترة الممتدة من يومه الأربعاء الجاري إلى غاية يوم الاثنين 14 فبراير المقبل، عبر الموقع الإلكتروني للجائزة oustadsana.com.

وستشمل هذه الجائزة، حسب البلاغ، فئة أستاذات وأساتذة التعليم الابتدائي العمومي وفئة التربية الدامجة وكذا فئة معاهد الترقية الاجتماعية والتعليمية (IPSE).

- إشهار -

هذا وسيتم التباري للفوز بالجائزة عن طريق تقديم مشروع قسم متميز، يساهم في الارتقاء بالتعلمات ويمكن قياس أثره على المتعلمات والمتعلمين.

وتهدف هذه المسابقة إلى تشجيع الأطر التربوية على إبراز كفاءاتها البيداغوجية وتحفيزها للارتقاء بجودة التحصيل الدراسي، كما تشكل فرصة لاكتشاف الطاقات الإبداعية التي يزخر بها قطاع التدريس.

وتجدر الإشارة، إلى أن هذه الدورة لجائزة أستاذ(ة) السنة تتميز، بإحداث جوائز تشجيعية وتحفيزية للمتوجات والمتوجين على المستوى الجهوي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد