”نادي المحامين بالمغرب” يقاضي الدراجي في قطر


بديل.أنفو-  تقدم نادي المحامين بالمغرب، بشكاية ضده المعلق الجزائري بقنوات ”بين سبورت” القطرية؛ حفيظ دراجي؛ لدى النائب العام القطري

والتمس نادي المحامين، في شكاية  النادي الموجهة للنائب العام القطري، “إعطاء أوامر صارمة من أجل البحث في الواقعة وتحريك الدعوى الجنائية في مواجهة دراجي، طبقا لمقتضيات قانون عقوبات قطر وقانون مكافحة الجرائم الإلكترونية”.

وواجه النادي دراجي “بأعمال قذف وشتم مشينة على موقع التواصل الإجتماعي ‘تويتر’ استهدفت شرف النساء المغربيات وكرامة المجتمع المغربي ككل”.

- إشهار -

وأضافت الشكاية، “ورغم إنكار المشتكى به كتابته للتدوينة المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي، فقد أثبت فيديو بالمباشر صورته الضحية، بما لايدع مجالا للشك بأن دراجي قام بارتكاب أفعال سب وقذف تسيئ للمبادئ والقيم الإجتماعية”.

ونشرت ناشطة على موقع “تويتر”، فيديو توضح فيه رسالة إليكترونية منسوبة للمعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، تتضمن كلاما بذيئا ومسيئا للمرأة المغربية، وذلك خلال محادثته معها مباشرة بعد إقصاء المنتخب الجزائري، من الدور الأول لكأس إفريقيا للأمم المقامة بالكاميرون، على يد منتخب ساحل العاج.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد