مكالمة هاتفية ترعب الفنانة لطيفة أحرار


بديل.أنفو

تعرضت الممثلة المغربية لطيفة أحرار، الأسبوع الماضي، لمحاولة ترهيب وابتزاز، وذلك خلال تواجدها باستوديو تصوير برنامج “ستانداب”.

ونشرت أحرار ، أمس الجمعة 14 يناير الجاري، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، مقطع فيديو تحكي فيه التهديد والترهيب والابتزاز الذي تعرضت له، حيث أرفقته بتعليق جاء فيه: “الحمد لله ماكيناش السيبة في البلاد، شكرا لجهاز الأمن الوطني على الحرفية العالية في فك خيوط قضايا الترهيب والإبتزاز”.

و لم تخبر الفنانة لحظة تلقيها الاتصال التهديدي من الجاني أي من زملائها في بلاطو التصوير، بل احتفظت بالأمر رفقة الستيليست التي كانت حاضرة لحظة تلقيها الاتصال حيث شغلت الفنانة مكبر صوت هاتفها.

- إشهار -

و توجهت في اليوم الموالي لولاية الأمن بالرباط، حيث تم استقبالها و الاستماع  لشكايتها في محضر، ليتم فتح تحقيق للكشف عن هوية الجناة.

أقدمت الممثلة المغربية دنيا بوتازوت، من جهتها، على إعادة نشر قطع الفنانة المغربية لطيفة أحرار، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، لمساندتها في ما لحقها من ترهيب وابتزاز حيث علقت قائلة: “الحمد لله على سلامتك حبيبتي”.

من جهته، المغني المغربي الشهير “بالحر”، تفاعل هو الآخر، مع هذا الحادث من خلال وضع الفيديو الذي تكشف فيه الفنانة أحرار حيثيات الواقعة، عبر خاصية “ستوري” على حسابه الرسمي “بإنستغرام”،  مدونا عليه: “ربي معاك و الله يبعد عليك جميع أنواع البشر”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد