مرتكب جريمة أكادير “الشيطان من أمرني بذلك”


بديل. أنفو-

كشفت مصادر متطابقة، أن مرتكب جريمة تيزنيت، صرح خلال التحقيق معه بمقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، أن ”الشيطان” من أمره بارتكاب جريمتي قتل سائحة فرنسية بتيزنيت والاعتداء على سائحة بلجيكية بأكادير.

وأضافت ذات المصادر؛ اليوم الأربعاء 19 يناير الجاري؛  أن المتهم خلال التحقيق معه أدلى بـ”كلام وهلوسات غير عادية، الشيء الذي يفسر إصابته باضطرابات نفسية”.

ويقول المتهم خلال التحقيق معه؛ إن تصرفاته ناتجة عن توجيهات من “أصوات مصدرها مسؤولون كبار في حكومات من القوى الغربية، تأمره بالعيش في حالة غير صحية وغير نقية، وتدنيس نسخة من القرآن الكريم بواسطة الغائط، وارتكاب الجرائم”.

- إشهار -

يذكر أن عملية تفتيش منزله ببويزكارن أسفرت عن العثور على كتب دينية و3 حواسيب، ودستور تونس وخواطر عن فلسطين، كما أن حسابه الفيسبوكي يتضمن منشورات لداعية فلسطيني وأخرى دينية صرفة.

وسبق المتهم أن أحيل على المركز الاستشفائي الحسن الأول بمدينة تيزنيت قصد العلاج منذ عام 2012، بعدما أقدم على محاولة انتحار من أعلى سطح منزل أسرته في بويزاكارن (ضواحي كلميم).

وكانت المصالح الأمنية عثرت في مسكن المشتبه فيه، على ثلاثة حواسب ونسخة من دستور جمهورية تونس، وكتب دينية مختلفة، إضافة إلى خواطر لها علاقة بالقضية الفلسطينية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد