مخرج فيلم “إكس الشمكار” يهاجم مسلسل “المكتوب”


اتهم المخرج السينمائي محمد فريطس، أصحاب مسلسل “المكتوب”، بسرقة هذا الأخير، من فيلم “خلي بالك من زوزو” لسعاد حسني.

وعلّل اتهامه بأن أحداث مسلسل “المكتوب” مشابهة لأحداث الفيلم، مشيرا إلى أن بطلة هذا الأخير، كانت تتعرض للسخرية من زملائها، بسبب أمها التي تعمل “راقصة”، ومن تم تركت الجامعة والتحقت بالرقص افتخارا بأمها .

وأعلن مخرج فيلم “إكس الشمكار”، أنه يتفق مع “هجمة الشيخ العامري على المسلسل”، مشيرا إلى أنه كان يجب عرض “برامج دينية وتاريخية احتراما لشهر رمضان”.

- إشهار -

ويرى فريطس، أن المسلسل يحرض بشكل مياشر الفتيات على الافتخار بـ”الشيخة” واعتبارها مفخرة للبلاد، مشيرا إلى أن المسلسل “لن ينفع بشيء”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. محمد يقول

    الشيخ العمري لم يهاجم بل يتحدث عن المسلسل من منطلق المرجعية الفكرية الدينية

  2. وداد الرنامي يقول

    الله اخليكم لي شاف ايكس شمكار ايجاوب هاد السيد، على الاقل المسلسل لم يتحدث عن كتشرد اغتنى من الافلام الايباحية، اضافة الى الحوارات و الايحات التي كانت في الفيلم. ولا حلال عليكم حرام عليهم، الحرية للجميع لك ولصناع المسلسل وللشيخ الذي انتقده ولنا ايضا نحن كجمهور. ودائما البقاء للافضل. واحد الملاحظة: فيلم خلي بالك من زوزو بعيد من المسلسل ، وتيمة الابناء لي ماراضيينش بعمل واليديهم مستهلكة جدا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد