في مباراة شهدت تألق الزنيتي.. الرجاء يخسر أمام الأهلي


خسر فريق الرجاء الرياضي أمام مضيفه الأهلي المصري، مساء يومه السبت 16 أبريل الجاري، بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن دور الربع النهائي لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح فريق الأهلي باب التسجيل في ركلة جزاء نفذها عمرو السولية فـ.ـي الدقيقة الـ11 بنجاح، فيما سجل اللاعب حسين الشحات الهدف الثاني فـ.ـي الدقيقة الـ23، وفي الدقيقة االـ45 تمكّن فريق الرجاء مـ.ـن تقليص النتيجة بواسطة محمّد زريدة.

وشهدت المباراة تألق حارس مرمى “النسور الخضر” أنس الزنيتي؛ حيث تصـ.ـدى لعدد من الكرات السانحة للتسجيل، كأن أبرزها ركلة جزاء نفذها عمرو السولية في الدقيقة الـ61.

- إشهار -

وعلى الرغم من أن فريق الرجاء لعب بـ10 لاعبين فقط، منـ.ـذ الدقيقة الـ60، بعد طرد المدافع مروان الهدهودي، إلا أنه حاول تعديل النتيجة، وضيّع هدفا سهلا في الدقيقة الـ93 بواسطة زكرياء الهبطي.

يـُشار إلى أن مباراة الإياب ستجرى يوم الجمعة القادم، بمركب الرياضي محمّد الخامس بالدار البيضاء، لتحديد الفريق الذي سيبلغ دور النصف النهائي.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد