رسميا.. “المحكمة الدولية” ترفض تأجيل “نهائي الأبطال”


رفضت المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، طلب فريق الأهلي المصري المتعلّق بتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرّر إقامته، يوم الإثنين القادم.

يذكر أن فريق الأهلي المصري يواجه نظيره الوداد الرياضي، في نهاية دوري أبطال إفريقيا، يوم الـ30 من ماي الجاري، على أرضية مركب محمّد الخامس بالدار البيضاء.

وأورد الاتحاد الإفريقي (كاف)، اليوم الخميس، عبر موقعه الرسمي، أن المحكمة الرياضية الدولية حكمت لصالح إقامة المباراة، ورفضت التأجيل.

وأبرز أن الاتحاد الإفريقي، كان ملزما بتنفيذ قرار اللجنة التنفيذية الصادر في يوليوز 2019، المتعلق بإقامة نهائي دوري الأبطال في مباراة واحدة.

- إشهار -

وحول استضافة المغرب للمباراة النهائية، قال إن ذلك تمّ بعدما سحب السينغال طلب استضافة المباراة، وهي الدولة الوحيدة التي تقدّمت بطلب الترشيح، في التاريخ المحدد، واستوفت شروط الاستضافة.

وفيما أبرز الاتحاد الإفريقي، أنه يلتزم بمبادئ الإنصاف والعدالة والمساواة بين جميع الأندية والاتحادات الأعضاء، وأنه يقف على مسافة واحدة من الجميع، فقد تمنى لفريقي الأهلي والوداد التوفيق.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد