رابطة اللاعبين المحترفين في إسبانيا تؤازر ديمبلي


عبرت رابطة اللاعبين المحترفين في إسبانيا، يوم أمس الخميس 20 يناير الجاري، عن مؤازرتها للاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي نجم نادي برشلونة الإسباني، الذي أخبرته إدارة ناديه بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتم استبعاد ديمبيلي من المباراة المقبلة للفريق أمام أتلتيك بيلباو، حيث أوضح ماتيو أليماني مدير كرة القدم في برشلونة، أنه يتعين على ديمبلي مغادرة النادي مع إدراجه على لائحة الانتقالات الشتوية.

 

وذكرت الرابطة في بيان لها، أنه “لا يمكن للنادي الضغط على اللاعب حتى يقبل عرضا لتجديد العقد، رغم اعترافها بأن برشلونة ليس مضطر ا إلى ضمه في المباريات، لكن يتعين على النادي الكتالاني الالتزام بدفع مستحقات اللاعب”.

 

واعتبرت الرابطة أن “عقد اللاعب المحترف يلزمه بتقديم خدماته للنادي واتباع التعليمات المقدمة له، ومن ناحية أخرى، يلتزم النادي بدفع الأجور المتفق عليها والسماح للاعب بتقديم الخدمات بالشروط نفسها مثل باقي زملائه، دون أن يكون هناك أي نوع من التمييز أو الضغط على اللاعب للتنازل عن حقوقه”، تضيف رابطة اللاعبين المحترفين في إسبانيا.

- إشهار -

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد