حكم فضيحة تونس ومالي قريب من قيادة منتخب ”الأسود” ضد الغابون


بديل. أنفو

أعادت لجنة الحكام التابعة لـ ”الكاف”، الحكم المثير للجدل، جاني سيكازوي، إلى قائمة الحكام الذين سيقودون المباريات القادمة من كأس إفريقيا 2021، التي تقام أطوارها حاليا في الكاميرون.

وسيكون الحكم الزامبي؛ الذي تسبب في ”فضيحة” كروية غير مسبوقة في مباراة تونس ومالي، حين أنهى المقابلة قبل وقتها الأصلي؛ حاضرا في المباريات الأربع التي تجرى بعد غد الثلاثاء 18 يناير الجاري، لذلك قد يقود المباراة التي تجمع المغرب والغابون، كحكم رئيسي.

وأجري المنتخب المغربي، يوم الأحد 16 يناير الجاري، التحضيرات ما قبل الأخيرة لخوض مباراته ضد الغابون، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بياوندي الكاميرونية، لحساب الجولة الثالثة “الأخيرة” من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية.

- إشهار -

واستعاد خاليلوزيتش كل عناصره خلال الحصة التدريبية، باستثناء أيمن برقوق، الذي تحوم الشكوك حول مشاركته مع المنتخب المغربي قبل مباراة الغابون.

وسيخوض المنتخب الوطني آخر حصة تدريبية، يوم غد الاثنين، لوضع آخر اللمسات على التشيكل الرسمي، الذي سيدخل به خاليلوزيتش لقاء، الثلاثاء، أمام الغابون.

وكان الفريق الوطني، أجرى يوم أمس السبت 15 يناير الجاري، أولى الحصص التدريبية، بعد مباراة جزر القمر، خصصت لإزالة العياء.
ويتصدر المنتخب المغربي مجموعته الثالثة بست نقاط، متبوعا بالغابون بأربع نقاط، ثم غانا بنقطة واحدة، فيما يتذيل جزر القمر الترتيب بدون رصيد.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد