حجز 5 كلوغرامات من الحشيش يقود إلى توقيف 4 أشخاص


كشفت مصادر متطابقة أن الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة مريرت، تمكنت أمس السبت 26 مارس الجاري، مـ.ـن توقيف أربعة أشخاص تترواح أعمارهم بين 27 و45 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلـ.ـك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الشرطة بالمدينة، قد أوقفت المشتبه فيهما الرئيسيين علـ.ـى متن سيارة أجرة من الصنف الأول بالسد القضائي، المنصب بشارع محمد الخامس فـ.ـي اتجاه مدينة خنيفرة.

وأشارت إلى عملية التفتيش المنجزة داخل صندوقها السيارة، مكّنت من حجز خمس كيلوغرامات مـ.ـن مخدر الشيرا، بالإضافة لثلاث هواتف نقالة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات نشاطهما الإجرامي.

- إشهار -

ولفتت المصادر إلى أن الأبحاث والتحريات مكنت من توقيف مشتبه فيهما آخرين، بكل من منطقة البرج التي تبعد بحوالي خمس كيلومترات عن مدينة مريرت، ومدينة خنيفرة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد