توقيف 4 أشخاص متهمون بـ”سرقة الأسلاك الهاتفية”


أوقفت مصالح الشرطة القضائية، بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء 4 أشخاص، أحدهم مستخدم بشركة للمناولة، وذلك للاشتباه فـ.ـي ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في سرقة الأسلاك الهاتفية المخصصة للبنية التحتية للمواصلات.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، ضمن بلاغ، أن هذه العملية تمت صباح اليوم الأربعاء 13 أبريل الجاري، وقـ.ـد مكنت من توقيف الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين19 و37 سنة.

وأضافت أن المشتبه فيهم أقدموا على ارتداء صدريات شركة للأشغال، بغرض تعييب منشآت ذات منفعة عامـ.ـة وسرقة أسلاك هاتفية، بشارع علي يعتة بمدينة الدار البيضاء، وذلك قبل أن يتم توقيفهم فـ.ـي حالة تلبس بحيازة 100 متر من الأسلاك النحاسية المتحصلة من هذه الأفعال الإجرامية.

- إشهار -

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمـ.ـن عين السبع الحي المحمدي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد