توقيف مستشار جماعي وضابط سابق على خلفية الاعتداء على ”مخازنية”


عثمان أغزاف- بني ملال أوقفت عناصر الضابطة القضائية في مدينة الفقيه بن صالح، عشرة أشخاص ضمنهم مستشار جماعي على خلفية الاعتداء على عنصُري من القوات المساعدة، وتجريدهما لزيهما الوظيفي .

وتم تقديم المشتبه بهم، أمس الخميس 30 دجنبر الجاري، أمام أنظار وكيل الملك بمحكمة الاستئناف في مدينة بني ملال، الذي أمر بمتابعة سبعة أشخاص في حالة اعتقال، و الباقي في حالة سراح، بتهمة تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة والضرب والجرح .

وذكرت مصادر خاصة لموقع “بديل” أن المحالين السبعة جرى توقيفهم بعد تتبع مكالماتهم الهاتفية وهم من ذوي السوابق العدلية في قضايا متعددة .

وزادت المصادر أن المشتبه بهم الثلاثة المتابعين في حالة سراح، يوجد بينهم ضابط سابق في القوات المساعدة، بالاضافة الى مستشار جماعي بجماعة تابعة لإقليم الفقيه بن صالح .

- إشهار -

وكان الوكيل العام بمحكمة الاستئناف ببني ملال، قد أحال، الاثنين 27 دجنبر الجاري، ثلاثة أشخاص على السجن المحلي، كانوا موضوع مذكرة بحث ضمن عصابة مكونة من حوالي 15 شخصا، يشتبه في تورطهم في الاعتداء على عنصرين من القوات المساعدة، وسرقة زييهما الرسميين.

وكانت منطقة “لحلالسة بجماعة بني وكيل إقليم الفقيه بن صالح، عاشت حالة استنفار قصوى، بعد إقدام عصابة مكونة من 15 فردًا، على الاعتداء على عنصرين من القوات المساعدة وتكبيلهما وسرقة ملابسهما وتركهما عاريين، عندما كانا يعملان في دورية لمراقبة منجم للفوسفاط ضواحي الفقيه بن صالح.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد