تأجيل النطق بالحكم في دعاوى قضائية ضد إدريس لشكر


بديل.أنفو-

أجلت المحكمة الابتدائية في الرباط، اليوم الإثنين 24 يناير الجاري، النظر في 17 دعوى رفعها أعضاء بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بعدد من الأقاليم ضد الكاتب الأول للحزب إدريس لشكر، بهدف الطعن في انعقاد المؤتمر الوطني المقرر متم الشهر الجاري.

 

وقررت المحكمة إدخال الملفات الـ17 للمداولة، أو التأمل، وإدراجها لجلسة يوم الأربعاء المقبل، إذ يرتقب النطق بالحكم، حيث يطالب أصحابها بتأجيل أشغال المؤتمر الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إلى غاية البث في بطلان مقررات اتخذها برلمان الحزب منتصف دجنبر الماضي.

 

- إشهار -

وأغلب الشكايات هي لأعضاء في المجلس الوطني يطالبون فيها بتأجيل أشغال المؤتمر، ويقولون إن رئاسة المجلس الوطني لم توجه إليهم الدعوة لحضور آخر دورة للمجلس الوطني للحزب، التي تم فيها إدخال تعديلات على قوانين الحزب، للتمهيد للولاية الثالثة.

 

وفي سياق متصل، أعلنت حسناء أبو زيد عن تنظيم ندوة صحافية، مساء اليوم الاثنين، في أحد فنادق الرباط، لتقديم ترشيحها أمام وسائل الإعلام.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد