بايتاس يـُعلّق على اعتماد “المؤثرين” للترويج لبرنامج فرصة


علّق الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، على الجدل الدائر حول إطلاق برنامج “فرصة” بحضور مؤثرين علـ.ـى مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: “إن البرنامج موجه للشباب فوق 18″، مردفاً أن “هذه الفئة، هـ.ـي من سكان الفضاء الأزرق”.

وأضاف بايتاس، في كلمة عقبت الندوة الصحفية يوم الخميس 14 أبريل الجاري، أن الحكومة لجأت إلـ.ـى هذه الفئة من أجل إيصال الموضوع للمعنيين، لافتا إلى أن الحكومة تدبر الملف في شموليته، بما في ذلك مجاله المرتبط بالتواصل.

وأشار الوزير إلى أن البرنامج هو عبارة عن قرض بناء على شرف، مصحوب بتكوين توفـ.ـره الحكومة للمستفيدين من أصحاب الأفكار، مع توفير الحاضنات للمشاريع ومواكبتها وتتبعها، وفـ.ـي حال العجز عن الأداء، فالحكومة هي التي ستؤدي.

- إشهار -

وكانت الخطوة التي أقدمت عليها “وزيرة السياحة”، باعتمادها على “المؤثرين” بمواقع التواصل الاجتماعي، للترويج لبرنامج فرصة، قد خلفت موجة من الانتقادات.

وخصص لبرنامج فرصة غلاف مالي قدره مليار و250 مليون درهم، بهدف مواكبة 10.000 من حاملي المشاريع منذ مرحلة التصميم إلى التنفيذ الفعلي، بحلول نهاية 2022.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد