النقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية تنعي عبداللطيف هلال


بديل.أنفو

نعت النقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية، اليوم الخميس 27 يناير الجاري، الفنان الراحل وهرم الدراما المغربية عبداللطيف هلال عن عمر يناهز 82 سنة، الذي وافته المنية اليوم، بعد صراع مع المرض.

وجاء في نص التعزية، اليوم، “تلقينا صباح هذا اليوم بفرع الدارالبيضاء للنقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية، نعي الفنان المرحوم عبداللطيف هلال، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من فجر يومه الخميس 27 يناير الجاري بعد معاناته مع المرض”.

- إشهار -

وتابعت النقابة في برقية التعزية، “رحم الله الفقيد وجازاه خيرا عما قدمه من حسن العمل بخالص النية وقمة التواضع ونكران الذات لفنه وأهله ووطنه، وغفر له وأحسن منزلته بين الشهداء والصالحين، وجعل قبره روضة من رياض الجنة، ومتعه بشفاعة الحبيب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم”.

وأمام هذا المصاب الجلل وبقلب مكلوم، تضيف النقابة، ”أتقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن كل أعضاء مكتب فرع الدارالبيضاء وكل الفنانين المغاربة بأحر التعازي لعائلة المرحوم عبداللطيف هلال وجمهوره الذي أحبه وقدره وصنع له مكانة سامية في القلوب والذاكرة، وألهمهم الصبر والسلوان، البقاء لله وعزاؤنا واحد”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد