الماغودي: خاليلوزيتش لا يـُنتظر منه شيئا والتأهل يتوقف على اللاعبين والجمهور


قال المحلل والناقد الرياض محمد الماغودي، إن مـُواجهة المنتخب الكونغولي لا تقبل القسمة علـ.ـى إثنين، و”يجب الانتصار ننتصر بأي شكل مـ.ـن الأشكال، وليس لنا أي خيار آخر”،مبرزا أن تحقيق ذلك يعتمد “على قتالية اللاعبين والدعم الجماهيري”.

ويـُواجه المنتخب المغربي غدا الثلاثاء 29 مارس الجاري على الساعة السابعة والنصف، المنتخب الكونغولي فـ.ـي إطار إياب المقابلة الحاسمة المؤهلة لمونديال قطر 2022، وسيكون المنتخب مسنوداً بالجمهور الذي يتوقع أن يحضر بكثافة للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد الماغودي في تصريح لموقع “بديل”، بأنه “لا ينتظر أي شيء مـ.ـن المدرب وحيد خاليلوزيتش”، مردفاً: “الدور على اللاعبين للقتال من أجل القميص الوطني.. كما أن دور الجمهور سيكون حاسما في هذا اللقاء”.

ووجّه الماغودي نقدا لاذعاً للمدرب، قائلاً: “بالنسبة لخاليلوزيتش لا يـُنتظر من شيئاً.. فحتى الآن، لا أحد من المختصين والتقنيين، سواءً داخل المغرب أو خارجه استطاع فهم طريقة لعبه.. كان يجب أن يـُغادر بعد الكاميرون مباشرة”.

- إشهار -

وحذر الماغودي من قوة المنافس؛ إذ لا “يجب الاستهانة باللقاء، لأنه قوي، فالكونغو استطاع في اللقاء الماضي أن يصل لمرمى المنتخب الوطني أكثر من مرة، وتنقصه اللمسة الأخيرة، لكن الأن سيكون في مركب جميل بأرضية جميلة، وعلينا أن نحتاط كثيرا”.

وجدير بالذكر أن لقاء الذهاب انتهى بنتيجة التعادل (1.1)، ويحتاج المنتخب للفوز بأية نتيجة أو التعادل السلبي ليضمن مقعده ضمن منتخبات المونديال.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد