الشرطة المغربية توقف جزائريا بالناظور


أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الناظور، يوم الثلاثاء 22 مارس الجاري، مواطنا جزائريا مقيما بطـ.ـريقة غير مشروعة فـي المغرب، وموضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطنـ.ـي، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتزوير العملة الوطنية وعرضها للتداول.

وأكد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن توقيف المعني بالأمر والبالغ من العمر 55 سنة، كـ.ـان بمدينة العروي التابعة لإقليم الناظور، للاشتباه في تورطه في تزوير أوراق مالية وعرضها للتداول، إما بشـ.ـكل مباشر أو عن طـريق استغلال قاصر يبلغ من العمر 14 سنة بتسخيره في صرف الأوراق المالية المزورة من فئة 200 درهم.

وبعد تفتيش منزل كان يستغله المشتبه فيه بمدينة العروي، تمكنت عناصر الأمن من حجز معـ.ـدات معلوماتية وأجهزة طباعة ودعامات تخزين تحمل آثارا رقمية لعمليات التزييف.

- إشهار -

وأسفرت العملية ذاتها عن حجز مجموعة من الأوراق المالية المزورة وصور شخصية ووثائق تعريفية ووصولات لتحويلات مالية تحمل هوية المشتبه فيه.

وتم إيداع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد