الزلزولي: أنا فرحان حيت جيت أول مرة للمنتخب (فيديو)


أكد اللاعب الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، فخـ.ـره واعتزازه بالتواجد ضمن فريق المنتخب الوطني .

وقال الزلزولي في شريط فيديو: “أنا فرحان بزاف.. حيت جيت أول مرة للمنتخب.. ونتمنى نتأهلو لكأس العالم”، داعيا “الجمهور لتقديم الدعم والمساندة لهم” .

وكان وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، قد وجه الدعوة للزلزولي، لاعب فريق برشلونة، قصـ.ـد التواجد ضمن اللائحة التي ستخوض الدور الفاصل ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم-قطر 2022.

وفي وقت سابق تعرّض عبد الصمد الزلزولي لانتقادات واسعة من الجماهير المغربية، إثر رفض عدم تلبية دعوة خاليلوزيتش للمشاركة بكأس أمم إفريقيا التي أقيمت بالكاميرون في يناير الماضي.

- إشهار -

يـُشار إلى أن المنتخب المغربي سيلعب ضد الكونغو ذهابا يوم 25 مارس المقبل، وإيابا في الرباط يوم 29 من الشهر نفسه، بحثا عن التأهل السادس للمونديال، بعدما شارك في نسخ 1974، 1986، 1994، 1998 و2018.

وقبل أيام أبرز أن وحيد خاليلوزيتش، أن اللاعب عبد الصمد الزلزولي، سيكون لاعبا رسميا ومحوريا في المنتخب المغربي، في يوم من الأيام، لكن الآن، سنرى هل سيكون ضمن المجموعة الرسمية أم لا.

 

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد