الرجاء يلتحق بالوداد في الصدارة


تجاوز فريق الرجاء الرياضي نظيره مولودية وجدة بهدفين مقابل لاشيء، مساء يوم الإثنين، بالمـ.ـركب الرياضي محمّد الخامس، ضمن منافسات الدورة الـ21 من البطولة الاحترافية المغربية.

وفيما انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي (0-0)، فقد دخلت مجموعة رشيد الطاوسي عازمة عـ.ـن الفوز، وتمكّن سفيان بنجديدة من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة الـ56، فيما أضاف محسن متولي الهدف الثاني في الدقيقة الـ67.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد زملاء محسن متولي إلى 43 نقطة، ليتقسموا المركز الأول مؤقتا مع الوداد، فيما تجمّد رصيد في 21 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

يـُذكر أن فريق الوداد الرياضي، تنقصه مباراة أمام أولمبيك أسفي، ويخوضها مساء اليوم الثلاثاء، على الساعة العاشرة ليلا، بملعب المسيرة الخضرة بأسفي.

انتقادات الجمهور

- إشهار -

وفي سياق متصل، قال رشيد الطاوسي، إن “ردة اللاعبين كانت جيدة بعد أيام من إقصائنا من دوري الأبطال”، مضيفا “انتظرت أن نقدم مباراة جيدة لأني أعرف أن اللاعبين كانوا يريدون إسعاد الجماهبر العريضة”.

ولفت الطاوسي، في تصريحات عقبت المباراة، أنهم استقبلوا “انتقادات جمهور الرجاء بروح إيجابية”، مبرزا أن “دور الجمهور يبقى مهما بالنسبة لنا، بدليل حضوره للقوي ودعمه الذي لم يتوقف في المباراة”.

وانتقد الطاوسي مهاجمي فريق الرجاء، إذ قال: “حضورنا الدفاعي كان جيدًا، في المقابل علينا أن نشتغل أكثر على جانب النجاعة الهجومبة أكثر، حيث ضاعت منا عدة فرص”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد