الدشيرة الجهادية تحتضن مهرجان فن الروايس


تحتض مدينة الدشيرة الجهادية (عمالة إنزكان-أيت ملول)، الدورة العاشرة للمهرجان الوطني لفن الروايس، في الـ28 والـ29 والـ30 يوليوز القادم، بتنظيم من وزارة الشباب والثقافة  والتواصل.

وأعلنت المديرة الجهوية لقطاع الثقافة سوس- ماسة، في بلاغ، عن فتح باب الترشيح للمشاركة في فعاليات هذه الدورة ابتداء من 8 يونيو الجاري إلى غاية 22 منه.

وأضاف المصدر ذاته، أن المشاركة في هذه التظاهرة الفنية تشترط على الفرق المعنية ممارسة فن الروايس، وأن تكون لها إنتاجات فنية فيه، وأن لا تكون الفرقة قد شاركت في الدورات الثلاث الأخيرة من المهرجان.

- إشهار -

كما يجب على الفرق المشاركة، يضيف البلاغ، إيداع طلب مرفوق بنبذة عن الجمعية /الفرقة ولائحة أعضائها داخل الآجال الزمنية المحددة مسبقا، وأن تكون الفرقة قد أوفت بجميع التزاماتها السابقة تجاه الوزارة الوصية، وأن توافي المديرية بقرص مدمج يتضمن خمس أغاني من توقيعها.

وخلص المصدر إلى أنه سيعهد إلى لجنة مختصة انتقاء الفرق التي ستشارك في فعاليات هذه الدورة بناء على عدة معايير وضوابط، وضمانا لجودة العروض وإغناء لتجربة المهرجان وحرصا على إتاحة فرصة المشاركة للجميع.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد