الاتحاد الدولي للمخترعين يعين مغربيا منسقا لمشروع “IIS 2022”


بديل.آنفو

أعلنت جمعية “أوفيد المغرب”، يوم أمس الثلاثاء 18 يناير الجاري، تعيين الاتحاد الدولي لجمعيات المخترعين، المخترع المغربي، ماجد البوعزاوي، منسقا لمشروعه الجديد الموسوم ب “IFIA Innovation Standard (IIS) 2022”.

وأكدت الجمعية في بلاغ لها، أن هذا المشروع، الذي يعد المشروع الرئيسي للاتحاد الدولي لجمعيات المخترعين في عام 2022، يمكن من التمييز بين الاختراعات المختلفة، ويستند إلى عدة مبادئ كقابلية التسويق، وبراءة اختراع رسمية، تحترم البيئة، وذات تأثير اقتصادي.

- إشهار -

وأفاد البلاغ أن امتلاك “ISS “يضمن للمستثمرين المهتمين، مواجهة مجتمع متطور من المبتكرين من شتى بقاع العالم، والذين تتميز أفكارهم بخصائص محددة”.

وأشار نفس المصدر إلى أن ماجد البوعزاوي تم انتخابه لثلاث فترات متتالية  ضمن اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لجمعيات المخترعين منذ عام 2016 ، وكان آخرها  خلال الجمع العام المنعقد في نونبر 2021، مضيفا أن المخترع المغربي يرأس قسم “التصنيف والتقييم” في الاتحاد الدولي منذ سنة 2018، كما يدير منطقة “Africa 1” التابعة لقسم التسويق بمنصة ICCD منذ إنشائها في سنة 2020.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد