استنفار بمستشفى بني ملال بعد إصابة 16 تلميذا بالغثيان وألم الرأس


بعثمان أغزاف. بني ملال- أجرى قسم التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا، التابع للمستشفى الجهوي في مدينة بني ملال، يوم أمس الخميس 23 دجنبر الجاري ، كشوفات طبية لحوالي 16 تلميذ وتلميذة بمدرسة تابعة لجماعة فم أودي، إقليم بني ملال، بعد ظهور أعراض مطابقة لأعراض الإصابة بعدوى كورونا عليهم.

وأفادت مصادر طبية لموقع “بديل”، أن النتائج المخبرية التي أجريت على التلاميذ الذين يدرسون بإحدى المؤسسات التربوية بجماعة فم أودي، يوم أمس من قبل مختبر التحاليل بالمستشفى الجهوي بني ملال، أبعدت فرضية إصابة التلاميذ بفيروس كورونا .

وحسب ما يروج محليا بجماعة فم أودي، فإنه من المرجح أن يكون سبب نقل التلاميذ إلى المستشفى هو تعرضهم لتسمم غذائي داخل المؤسسة التعليمية، في غياب أي توضيح من طرف الجهات المعنية تؤكد خلفيات هذه القضية.

- إشهار -

وذكر حسب مصادر موقع “بديل”، أن التلاميذ المعنيين، تم نقلهم على وجه السرعة الى المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال بعد ظهور أعراض؛ الغثيان وآلام في المعدة والرأس، اشتبه في كونها ذات ارتباط بفيروس كورونا المستجد، قبل ان تؤكد التحاليل المخبرية التي أجريت للتلاميذ خلو أجسادهم من الفيروس.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. كل ما قيل مجرد كذب فلا وجود لكوفيد ولا تسمم كما اشاعت بعض المنابر وقد اشرفت على نقل التلاميذ الى المستشفى بصفتي رئيس جمعية هذه المؤسسة وهم داخليون عددهم 12 وخارجيون عددهم 4 ولم يجد الاطباء اية اعراض كل ما في الامر نزلة برد مصحوبة بالم في الراس واحمرار الانف فرجاء تحققوا قبل نشر الخبر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد