اتهامات لشرطي بالاعتداء على “محام” بالقصر الكبير


اتهم نشطاء بمدينة القصر الكبير شرطيا بـ”الاعتداء” علـ.ـى المحامي المتدرب غسان العسري بالسوق الشعبي المتواجد بالقرب من مقهـ.ـى المنار، مساء أمس السبت 16 أبريل الجاري.

وذكرت مصادر محلية أن الشرطي “قام بتوقيف العسري الذي كان رفقـ.ـة زوجته بالسوق المذكور، وأرغمه على الصعود لسيارة الشرطة، وتم نقله للدائرة الأمنية القريبة من المكان”.

وأفاد العسري في اتصال هاتفي لموقع “بديل”، أنه “أعلم الشرطي الذي أوقفه بصفته”، مطالبا إياه بـ.”التمهل من أجل إعلام نقيب المحامين، كإجـ.ـراء قانوني وجب احترامه، وهو ما رفضه الشرطي”، حسب المحامي.

- إشهار -

وأشار العسري إلى أنه “قام باستخراج شهادة طبية تثبت الاعتداء، الذي تعرّض لـ.ـه، أثناء إرغامه على الصعود لسيارة الشرطة عند توقيفه”، لافتا أنـ.ـه “سيقوم يوم غد الإثنين بمباشرة الإجراءات القانونية ضد الشرطي المعني”.

وكان نقيب المحامين بهيئة طنجة، قد تدخل في الموضوع من خلال مباشرة الإتصال بالجهات القضائية، ليتم إخلاء سبيل العسري بعد أكثر من نصف ساعة من التوقيف.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد