أنشيلوتي: لاعبو الفريق يعرفون كيفية التعامل مع المباريات النهائية


علّق مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، على نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلا: إن “لاعبي الفريق يعرفون كيفية التعامل مع تلك النوعية من المباريات جيدا”، وتابع: “بإمكان اللاعبين المخضرمين مساعدة الشباب. أنا سعيد بالتواجد هنا للتحضير لهذا اللقاء”.

وأشار أنشيلوتي، ضمن المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، إلى أنهم “يشعرون بأن الأمر طبيعي.. الوصول إلى هذا النهائي كان مهما للغاية بالنسبة للنادي.. حظينا بموسم جيد للغاية، ونشعر بالهدوء”.

وقال “أعتقد أن لدينا نفس حافز نهائي لشبونة (2014)، لكن التوتر قبل المباراة أقل هذه المرة.. ربما يأتي التوتر لاحقا، وحينها سيكون لا بأس في ذلك”.

- إشهار -

وذكر أن “الفريق عانى من الإصابات في نهائي 2014، لكن نجحنا في الفوز. ومن الجيد أننا لا نعاني من أي مشاكل هذه المرة، وبالنسبة لليفربول فهناك لاعبون مصابون وفي حال شاركوا في اللقاء، فهذا يعني تعافيهم، فلا يمكن خوض تلك المباراة إذا كنت مصابا”.

يذكر أن المباراة النهائية، بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، ستجرى يوم غد السبت على الساعة الثامنة، بالعاصمة الفرنسية باريس.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد