هل يكون “مالانجو” مفتاح “كوبر” بالبيضاء؟


يخوض المنتخب المغربي، يوم غد الثلاثاء، مباراة قوية (الإياب) أمام نظيره الكونغولي، ضمـ.ـن منافسات الجولة الثالثة من إقصائيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم – قطر 2022.

ويرى متتبعون أن مدرب المنتخب الكونغولي هيكتور كوبر، يـُمكنه أن يدفع بورقة اللاعب الرجاوي السـ.ـابق “بين مالانجو”، نظراً لكونه يعرف جيداً أجواء الدارالبيضاء.

وكان مالانجو قد لعب موسمين للرجاء، وحقق فيهما أرقاماً قياسية؛ حيـ.ـث سجّل العديد من الأهداف، وخاصةً على أرضية ملعب محمّد الخامس.

وقال متتبعون إن مالانجو خبر ضغط الجماهير البيضاوية، بعدمـ.ـا شارك في ديربيات المدينة، أكثر من مرّة، مشيرين إلى الهدف الحاسم الذي سجّله على الوداد ضمن منافسات “كأس العرب”.

- إشهار -

وسجّل بين مالانغو اسمه في تاريخ الرجاء، قبل أن يـُغادر إلى الدوري الإماراتي؛ حيث أصبح أفضل هداف أجنبي مرّ بالفريق الأخصر، بتسجيله لـ35، متجاوزا السنيغالي ديالو صاحب الـ28 هدفا.

يـُشار إلى أن مالانجو لم يـُشارك أساسيا في لقاء الذهاب، إذ شارك في الدقيقة الـ67 مع عمر المباراة التي انتهب بالتعادل الإيجابي (1.1).

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد