هل أخطأ خاليلوزيتش في إبعاد التلمساني عن الكان؟


بديل.آنفو

شَكَّل استدعاء حارس المرمى رضا التگناوتي للمنتخب الوطني المشارك في كانْ الكامرون في اللحظات الأخيرة علامة استفهام كبيرة وردود فعل متباينة وسط الشارع الرياضي الوطني بين مُؤيد ومعارض ، وكان الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش قد قام بدعوة الحارس الودادي لتشكيلة الأسود بعد إصابة الحارس أنس الزنيتي في لقاء فريقه الرجاء الرياضي أمام المغرب الفاسي.
وكانت فئة من الجماهير الرياضية الوطنية قد طالبت المدير الفني الوطني بتوجيه الدعوة لحارس مرمى تشيلسي اللندني سامي التلمساني صاحب 18 ربيعا بهدف كسب التجربة الدولية والإستئناس بالأجواء الإفريقية في أفق الإعتماد عليه في مستقبل الاستحقاقات الدولية القادمة .
وكان التلمساني قد عَبَّر عن سعداته بحمل ألوان النخبة الوطنية بعدما فَضَّل نداء وطن والدته على دعوة موطن والده الجزائر رغم الدعوات العديدة التي تلقاها من جمال بلماضي لتمثيل الخُضر .
ويشارك المنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الإفريقية بثلاث حراس مرمى هم منير المحمدي الكجوي وياسين بونو ورضا التگناوتي حيث سيقص شريط لقاته الإثنين القادم أمام منتخب غانا .

- إشهار -

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد