نشرة إنذارية.. الحرارة تصل إلى 46 درجة بعدد من المناطق


يُرتقب أن تعرف عدة أقاليم مغربية، طقسا حاراً (ما بين 38 و 46 درجة) يومي الخميس والجمعة المقبلين، بحسب ما أفادت به المديرية العامة للأرصاد الجوية.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه سيتم، يوم الخميس، تسجيل درجات حرارة تتراوح بين 40 و43 درجة بأقاليم تارودانت، وطاطا، وأسا الزاك، في حين يرتقب تسجيل درجات حرارة تتراوح بين 38 و41 درجة بكل من تاونات، ومولاي يعقوب، وسيدي قاسم، والخميسات، وخريبكة، وبني ملال، والفقيه بنصالح، وقلعة السراغنة، والرحامنة، ومراكش، والسمارة.

- إشهار -

وأشارت المديرية إلى أن الطقس الحار مرتقب أيضا، يوم الجمعة المقبل، حيث سيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 43 و 46 درجة بكل من سيدي قاسم، وسيدي سليمان، وداخل إقليمي العرائش، والقنيطرة، وما بين 40 و 43 درجة بكل من شفشاون، ووزان، وتاونات، ومولاي يعقوب، وفاس، والحاجب، ومكناس، والخميسات، وخريبكة، والفقيه بنصالح، وبني ملال، وبن سليمان، وسطات، والرحامنة، وقلعة السراغنة، ومراكش، وتارودانت، وطاطا.

كما يرتقب تسجيل درجات حرارة تتراوح بين 38 و40 درجة، بكل من صفرو، وخنيفرة، وأزيلال، وبرشيد، وزاكورة، والسهول الأطلسية التابعة لإقليمي العرائش والقنيطرة وداخل إقليمي الصخيرات- تمارة وسلا.

 

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.