منتخبو الفيدرالية بتيفلت ينظمون حملة للتوصل مع المواطنين


أعلن مستشارو فيدرالية اليسار بالمجلس الجماعي لتيفلت، انطلاق حملة التواصل مع الناخبين والمواطنين في مختلف أحياء المدينة، تنفيذا للوعد الذي أطلقوه إبان الحملة الانتخابية، حسب ما أعلن عنه المستشار عز العرب حلمي.

وقال حلمي، في تدوينة على صفحته بـ”الفايسبوك”: “بعد سلسة اللقاءات السابقة، التي جعلنا منها أساسا للبرنامج الانتخابي لتحالف فيدرالية اليسار بتيفلت، ووفاء بالالتزام الذي تقدمنا به، في نفس البرنامج والمتمثل في عقد لقاءات دورية مع المواطنين من كل أحياء المدينة، أعلن مستشارو فيدرالية اليسار بجماعة تيفلت عن انطلاق سلسلة من اللقاءات التواصلية مع الساكنة لتقديم حصيلة عملهما بالمجلس الجماعي لتيفلت خلال السبع أشهر الأولى من الولاية والاستماع لمقترحات الساكنة والمشاكل التي تعاني منها للترافع عليها خلال الدورات الجماعية المقبلة”.

وأعلن حلمي، في ذات السياق، استمرار هذه اللقاءات، حيث سينظم اللقاء المقبل بحي الرشاد، وسيتم الإعلان عن تاريخه ومكانه في وقت لاحق.

- إشهار -

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد