مقتل الصحافية أبوعاقلة.. مرصد مغربي يدعو إلى محاصرة “المطبعين”


على خلفية مقتل الصحافية الفلسطينية شيرين أبوعاقلة، دعا المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، الجسم الإعلامي المغربي إلى تجديد “الموقف الرافض للتطبيع”، وإلى محاصرة ومقاطعة ما أسماه بـ”الساقطين من هذا الجسم، ممن اصبحوا خُداما لأجندة الصهينة الشاملة بالمغرب بالفترة الأخيرة”.

وأدان المرصد، في بيان، توصّل موقع “بديل” بنسخة منه، “جريمة الاغتيال الممنهجة، التي تعرّضت، لها الصحافية المقتدرة الشهيدة شيرين أبو عاقلة (شبكة الجزيرة)، في مخيم جنين، بفلسطين المحتلة، صباح اليوم، من قبل قوات العدو الصهيوني الإرهابي المتوحش”، وفقا لتعبير البيان.

- إشهار -

وفي المصدر ذاته، سجل المرصد ما عبّر عنه بـ”الطبيعة الإرهابية للكيان الصهيوني، وقطعان جنوده ومستوطنيه العنصريين القتلة”، كما سجل “الطبيعة الخيانية، لكل خطوات التطبيع والهرولة نحو حضن هذا الكيان سواء بالمغرب أو في كل المنطقة”.

وجاء في البيان، أن “جريمة اغتيال الصحافية شيرين أبو عاقلة، تاتي، اليوم، في سياق جد مسعور للهرولة الصهيوتطبيعية بالساحة المغربية، وخاصة مع استضافة “إسرائيل” باعتبارها دولة شقيقة، كـ”ضيف شرف” في مراكش، موازاة مع ذكرى ما يسمى بـ(الاستقلال // إعلان قيام إسرائيل) والتي هي نفسها ذكرى نكبة فلسطين”، حسب لغة البيان.

وأضاف أن “جريمة الدم المسفوح في مخيم جنين، والذي انضاف إليه، اليوم، دم الصحافية شيرين أبو عاقلة.. تشكل جريمة للمطبعين والعملاء، الذين يشكلون الطابور الخامس للكيان الصهيوني داخل جسم الأمة، ويعملون على تقديم خدمات غسل آثار جرائم العدو الصهيوني وتجميل صورته، مقابل شيطنة كل ما هو فلسطيني أو من المقاومة”.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.